03‏/11‏/2009

فرح + تغيير + تفائل = شي حلو

مسااااااء الخير


شحالكم شخباركم شعلومكم شو مسوين؟


بما اني اليوم مستانسه


طبعا لا تسألوني ليش لان انا مابخبركم


المهم اني بهالمناسبه يعني بكتب تدوينه


بس من الاول بقولكم لا تتوقعون تقرون بهالتدوينه
.
اي شي مفيد :)


فرح


اليوم انا مستانسه وايد


لان اليوم صار شي اسعدني


طبعا انتوا بيقتلكم الفضول عشان تعرفون


بس للاسف انا ما بقول لاني شريره نياااااه


طبعا اكيد انتوا ما تعودتوا اني اكون شريره وياكم


بس اليوم بتشوفون هالطبع اليديد :)


طبعا هاليومين انا صايره مدمنه سوق


كل يوم والثاني رايحه و راده


تعرفون ان التسوق شي جدا جميل؟



تغيير


بالحديث عن التسوق اكيد


بنتقل للحديث عن التغيير


التسوق احد الوسائل اللي ممكن نحس فيها بالتغيير


يعني يوم نلبس شي يديد


او نشنري لوحه يديده مثلا


اوكتاب


او اي شي


شعور جميل :)


يشابه فرحة الطفوله


لما كنا نستانس على اي لعبه جديده نشتريها


او نفرح باي هديه او لبس يديد


انصحكم بين الوقت والاخر بالتسوق


بس ها لا تتعودون عليه


لان اي شي بالعاده يفقد طعمه


والروتين فعلا يسلب بريق اي شي !


تفائل


اليوم كنت سايره البنك


ووصلت البنك قبل موعد اغلاقه ب 8 دقايق


وافاجأ بان.......... الباب مسكر من الحين


طيب كيف ترى باقي ع الدوام 8 دقايق


وانا المعامله اللي بسويها مابتاخذ دقيقتين!


بيني وبينكم تضايقت


خاصه اني ضاربه خط يعني اكثر من 20 دقيقه طريق


هاي مشكلتنا فالعالم العربي


ما في احترام للوقت


ولا في تقدير لقيمته!


طبعا ما اكتمل الموقف على هالشي


لا


اول ما حاولت اطلع من البنك
.
لاحظت ان المنطقه صارت مزدحمه جدا بالسيارات


لدرجة اني ما قدرت اطلع من الباركن اللي انا فيه


استغربت شو السالفه


تذكرت ان في مدرسه قريبه من هالبنك


وان هالوقت وقت انتهاء الدوام و


وعينكم ما تشوف الا النووووووووووووووووور


نص ساعه يا خلق وانا واقفه فالباركن
.
احاول بس اتحرك قيد انمله من مكاني


ما في فايده


يمين يسار شرق غرب


طريقك مسدود يا ولدي


مسدود مسدوووووووود


طبعا اكثر من عشرين دقيقه وانا على هالحال


وقعدت اقول بقلبي ليتني ما طلعت ليتني نايمه فالبيت!


اخر شي شكلي كسرت خاطر حد من اللي وراي


وعطاني مجال وطلعت من الباركن


بعد ما كنت خلاص قررت
.
اني اخذ قيلوله فالسياره لين تنحل الازمه!


بس الحمدلله قبل ما اباشرفي تنفيذ قراري انحل الموضوع


طبعا اكيد لو كنتوا وصلتوا لهالجمله بتسألوني


وين الشي اللي يبعث على التفاءل في كل هالموضوع؟


بقولكم مافي شي!


الا ان احدى صديقاتي الصدوقات


مستانسه وفرحانه وايد اليوم


وكل شوي تتصل فيني تقولي انا سعيده انا سعيده


لين خذت منها عدوى السعاده اليوم


ولقيت الوجبه كبيره عليه بروحي


فحبيت اشارككم فيها


نعم للتفائل..لا للتشائم

.
يلا اطلعوا من تدوينتي وانتوا محملين باكياس السعاده
.

اراكم على خير
.
.
ملحوظه: هالتدوينه كتبتها يوم الثلاث الماضي الموافق 3/11
.
.
وما قدرت انزلها بنفس اليوم لحدوث مشاكل فنيه فجهازي الحبيب:(
.

هناك 82 تعليقًا:

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

عااد الناس اللي مثلي شو يسوون
لو ذبحهم الفضوول ؟؟!!،،

:\


***

هههه عساها دوم هالسعاااده يا رب ..
:)

***


تقبلي مروري
ودمتِ بوود

lilly يقول...

هم أنا ايحائي قوي اذا شفت أحد مستانس بسرعة تحوشني سعاده لاتوصف p:

على طاري السوق قبل جم يوم رايحه و كوتلي جياس .. أنا أشهد أنها وايد تأثر عالنفسيه الصراحه p;

ويا عسى أيامج كلها سعاده

*البت المشمشية *حلوة بس شقية * يقول...

ممممممممممممممم
شكلك هتتخطبى قريب
صح

أبو أمك يقول...

البنك قافل
والدنيا زحمة
ومشاكل فنية في الجهاز
فعلاً ليكي حق في التفاؤل

سمسمه يقول...

احلى حاجه إنك بعد كل ده متفائله

رياضة التاقلم مع الازمات وعلاجها بالتفائل

بس بجد والله انا اتبسطت برضه

ربنا يسعد ايامك يااحلى اقصوصه

مجرد نقطة يقول...

أقصوصه ~

خخخخ والله انج سوالف
أنا سعييييده جدا اليوم حتى شوفي الفيس
^ـــــــــــــــ^

ان شاء الله حياتج كلها تكون سعاده يارب

تدوينه شيقه ^.*

ابتسم ^_^ يقول...

الله يديم السعادة يا رب

ونعم للتفائل لا للتشائم :)

^_^

KHALED يقول...

نتشرف بدعوة سيادتكم لمعرض خريف 2009
******************
وهنا أيضاً

صمتي كلام يقول...

يارب هالسعاده دوووووم

تصدقين من قريت تدوينتك حاشتني عدوى السعاده :)

saad يقول...

من بداية التدوينة وأنا أقرأ مبتسم والله , "وابتسامك في وجه أخيك صدقة"
ربحتي صدقة منا بارك الله فيك .
تدوينة رائعة ومعك حق لماذا نرى الشوك في الورد وننسى أن فوقه الندى إكليل.

فارس يقول...

السعادة / الكآبة ..
كالعدوى تتطاير حول أصحابها !

أدام الرب سعادتك وجميع من هنا :)

نهــــــــــار يقول...

السلام عليكم....
ههههه
ذليتينا يا بنتي وإنتي تحنين ما بخبركم ما بخبركم وآخر شي ربيعتج إلي مستانسه من مادري شو ونقلتلج العدوى إلي نقلتيها إلنــا ...
تراني يالسه اضحك بدون سبب مستانسه من رمستج..
.....
الله يدم علينا السعاده يارب ...
وجزيتِ خيرا ..
....
خليها على الله زحمة ظهرة المدارس كان الله في العون ..
والبنك غريبه ضاريين يتأخرون عن مواعيدهم ....
الله يسهل أمورج..
...
دمتِ بسعاده ...

الغـــــدوف يقول...

ترى فعلاً السعادة والتفائل تعدي

عسى كل أيامك فرح وهنا

daloo3a يقول...

هههه

ان شاء الله دووم تكونيين مستانسه

استفدت وايد من الموضوع هههههه

تأثير الفراشة يقول...

:)

يا رب دائما كده التفاؤل و السعادة

و معاكى حق فعلا السعادة معدية ، زى أحاسيس كتير ما بتكون معدية

أحييكى لدعوتك الرقيقة للتفاؤل

جزاك الله خيرا

مدحت محمد يقول...

جميلة اللهجة اللى كاتبة بيها

MaNoO يقول...

ههههههههههههههههه
اولا تقبلينى زائر خفيف فى مدونتك لأول مرة عجبنى البوست جدا جدا وشدنى البوست انى اكلم للاخر بسبب طريقتك فى الكتابة وفعلا كل حاجة فىا ليوم لازم تحسسك بالتفاؤل اذا كانت الزحمة او البنك اللى قافل دايما فى تميز وتقبلى تحياتى واتمنى التواصل
مانوووووووووووو

(Joudy) يقول...

ههههههههههه

فعلا على رأى المثل المصرى بتاعنا من جاور السعيد يسعد

دمتى بكل الخير والود والسعادة

بقايا انسانه يقول...

بجد تحفه كل دا وفي النهاي متفائله

انتي بجد اديتيني درس عشان اتفائل

مدونون من اجل الاقصي يقول...

السلام عليكم
خلاص مش مهم نعرف ليش
المهم تكوني انتي مبسوطة
تحياتي

فارس عبدالفتاح يقول...

ربنا يجعلك في سعادة على طول

لكن التغيير الحقيقي يأتي عندما يفكر الانسان في حل مشاكلة ويشرع في تنفيذها عملياً هذا هو التغيير الحقيقي وليس التسوق

التسوق نوع من انواع ارضاء النفس البشرية والنفس البشرية لا تشبع ولا تقنع

جنات يقول...

اولا : انشالله دوووم سعيدهـ وبعدين على شو
لاتحرقين قلبي ...<< ملقوفه لاتلوميني
وعلى قولة التغير والشوبنق صار لي زمان
ماطلعت السوق والله من العيد اللي
طاف
شلون تحملت كل هالفترة مدري :)

المهم ... التفائل ياحبني للتفائل
( تفائلوا بالخير تجدوهـ )

الشخص المتفائل يعيش دايم مبسوط ومرتاح

الله يديمك دايم متفائله

كرسي أعتراف يقول...

هذه الاقصوصة أعجبتني كثيرا وغيرت حالة الملل لديّ

اشكرك وتقبلي مودتي

المسلم الصغير يقول...

ازيك يا اقصوصةيا جميلة...
ويا رب يجعل كل أيامك فرحة وسعادة دائماً
دومتي بخير...

adab.blog يقول...

مينونه .... وصايره شريره
هههههههههههههههههههههه
لا كملت
وعسى دوم السعاده ما تفارق شفاتج

م/محمود فوزى يقول...

السلام عليكم
كويس التفاؤل والسعاده
المشاكل بتيجي لوحدها مش عايزه حد يدور عليها
رغم انه للاسف فيه ناس باحس انهم بيدوروا على المشاكل

ربنا يسعدك دايما

م/ الحسيني لزومي يقول...

من اجل
وطن آمن مستقر...حياة افضل.
من اجل
محاربة الفساد....مقاومة التزوير
من اجل
ان تكون مقدرات هذا الوطن بأيدينا
شارك في الحملة الشعبيه للقيد بالجداول الانتخابية
ضع شعار الحملة علي مدونتك
عذرا علي عدم التعليق علي البوست

حنان سعيد يقول...

ربنا يسعدك ديما يارب
ويكفينا اننا نقرأ كلماتك الجميله كي نشعر بالسعاده
دمتي بخير وسعاده دائما
تحياتي لك

عالم حبيب يقول...

الله يرزق الجميع السعادة يارب

micheal يقول...

الشعوب الأخري نجحت لأنها أدركت قيمة الوقت
ليتنا ندركه
بقالي كتير لم أتسوق..جايز لظروف البطالة
:))
أتمنى دوام السعادة وصفاء الذهن
تحياتي

كاتب الأنثى يقول...

عسى دوم السعادة

في دروبك

وين ما رحلتي وجيتي

ولا أنسى البقية

أفضل شيء التفائل

كوني بخير
:
عبدالله

Dr. Kafy يقول...

مشكورة على أكياس السعادة
و يديم عليكى السعادة

نهر الحب يقول...

شكلك مستانسة خالص
ماشاء الله شكل فى اخبار حلوة ان شاء الله فى الطريق
الله يسعدك

S.M.G يقول...

ماشاء الله
الله يسعدك دووم ^^
لكن مرة ما يصير تعطينا ليش فرحانة ؟!
شاركينا ؟!
عشان نسوي زيك ^^

يوميات الحارة يقول...

"فرح + تغيير + تفائل = شي حلو"


لكن هل تجتمع المنظومة عما قريب

همس يقول...

فرح +تغيير+تفائل=شئ حلو معادلة مطلوب جدا ومفيدة شكرا

فاطمة يقول...

أحلى شي أصلاً

أنك تتفائل وتحس أنك سعيد

ياسلام من جد أحلى شي

salemuae يقول...

سلااااااام اقصوووووووصه

ماشالله شو هل فرحة الجميله والاحلى انج فرحانه لفرحة ربيعتج الله يديم المحبة يا رب

حبيت اسلم واقولج ان ،،،،،عدنااااا لول

سالم الامارات يقول...

سلااااااام اقصوووووووصه

ماشالله شو هل فرحة الجميله والاحلى انج فرحانه لفرحة ربيعتج الله يديم المحبة يا رب

حبيت اسلم واقولج ان ،،،،،عدنااااا لول

إنسانة يقول...

:)

ان شاء الله البسمة دووم ...
و الحياة بدون تغيير مثل الارض بدون مطر ...


سي يوو ...

Rosie يقول...

أول زيارة للمدونة ...و الصراحة اول زيارة لمدونة بلهجة غير المصرية..تجديد أهو زى ما بتقولى...أنا سا سيتى باشكرك على أكياس السعادة..

كلمة صدق يقول...

شكرا على مرورك الكريم واتمنى لك السعادة الدائمة والصدق مع النفس

طوبه فضه وطوبه دهب يقول...

بجد انتى ذى العسل يارب ديما فى سعاده وفرح وهنا

المحبرة يقول...

تحية خزامية ..
الشعور شي نحن من نختلقه ..
فأنت هنا مجرد ما وضعتي بذهنك انك سعيدة ..
بدون سبب استطعتي أن تشعري بالسعادة ..
هذا ما يسمى بقوة اختيار الشعور ..

اسلوبك شفاف و جميل ..
سعيدة بكوني هنا ..
ياسمين لروعتكِ ..

أبوطلال يقول...

المعادلة التي كتبتيها
فرح + تغيير + تفاؤل = شيء حلو
أكيد شيء حــــــلو
ولو عرفنا قيمة التفاؤل
عندها سنتغير
عندها سنفرح
وسيصبح كل شيء حلو

تايه في وسط البلد يقول...

الشئ اللي يبعث علي التفائل انك كسرتي خاطر واحد وراكي وصعبتي عليه فاتطوع وطلع لك العربية!!!

لازم طبعا اقول علي حاجة تبعث علي التفائل بدل ما تيجي في الاخر وتقولي:

وضحكت عليكووووووووووووووووووووو

هههههههههههههه

واحد من العمال يقول...

نعم رغم كل شىء يجب أن نتفاءل

نعم نتفاءل مهما كانت الظروف

ودمتِ بخير وتفاؤل

حسام الأخرس يقول...

أرجو من الله أن تظلي بهذا التفاؤل أتمنى لك كل الخير والسعادة أختي ودمت :)

الجنوبى يقول...

شوفى ياستى الحجة
على لبرغم انى انا مافهمتش نص الكلام لكن مش عارف ليه كل ما ادخل عندك احس ببهجة


تحياتى

الايــــــــــام يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونقول مساء السعاده والتفاؤل والفرح
انا اول مره ادخل مدونتك الي كلها تفاؤل عزيزتي وفعلا من اليوم ..كل ما احس بملل راح ادخل هنا واخد استراحه لانه اقاصيصك ترد الروح وتزيل كل تعب وغم على القلوب

دامت لك ي السعاده
ودمتي متفائله ع الدوام

اشكرك كل الشكر على زيارتك الطيبه لمدونتي والتي اتاحت لي فرصة التعرف عليك ي

اتمنى يدوم التواصل

تحيااااتي

ღ » 3žέέž ღ άĻήғş « ღ يقول...

تضحك عليك الدنيا عندما تكون تعيسآ

لكنها تبتسم تبتسم لك عندما تكون سعيدآ وتحييك عندما تسعد الأخرين

جميل هوا تفاؤلك بالحياه

نفرح لفرح غيرنا

ارجو ان بتقي على هذا الخصال

بس شريره ؟؟؟... لقد فاجئتني

jonoon 3aqel يقول...

دمتي متفائلة :)

و هذا انا ابتسم..و يا الله...
بسم الله...نبدأ ف التفاؤل

تحياتي

فيصل يقول...

دوووم يارب

السعادة ترافقك وترافق الجميع

أسرار رجل يقول...

عساك دوم في فرح والبسمة ما تفارق ثغرك
دمت بحب
وحفظ من الله

Zianour يقول...

ادام الله عليكي التفاؤل والسعادة

صباحك ياسمين
:)

سليم يقول...

لماذا لم تتكلمي عن لالتعب ؟؟
لانني هلكاااااااااان من التعب

Batoooot_soso يقول...

السلام عليكم
جميله اوى التدوينه ديت استمتعت جدا واستمتعت اكتر لما دخلت المدونه ديت
تحياتى لكى
بطووووط

غريب يقول...

:
:
تدوينة رائعة لوووووووووووز
رغم اني اليوم ضيقان و حالتي تحت خط السعادة إلا انك دعمتي حالي بما يسلي خاطره المكسور بمطرقة الحياة و شاكوش المشاكل فأنبتي على جثمان همومي وردة أمل و تفاؤل ، فشكراً وشكراً وشكراً

لك مني باقة أمل و تفاؤل

Baskouta يقول...

شكرا على زيارتك لمدونتي وشكرا على المباركة
الله يبارك فيكي ويااااااااارب النصر لمصر يوم الاربع
تحياتي

تامر حسين يقول...

موضوع جميييييييييييييل وايد
هلا والله

تحياتي

جبريت يقول...

عسى دوم مو يوم يا اقاصيص

انجل يقول...

اقصوصه

عساها دوم هالسعاده

كل شي هنا عجبني

لك الود وباقة ورد

Seema* يقول...

أتعلمين أن السعادة الحقيقية موجودة دائماً بالقلب؟ لكن أحياناً ما يحدث هو أن تشغلنا أمور أخرى عنها.

الله يتمم
: )

تامر حسين يقول...

في ريمكسين جداد في مدونتي مش هتلاقيهم عند حد يالله تعالو بسرعه
تحياتي وريمكساتي

أحمد الحيدر يقول...

مساء الخير :)

أول شي انشالله دايما مستانسة ومتفائلة :)

وثاني شي إجابة على سؤالج اللي بمدونتي المتواضعة ( بجاوب هني لأني ماقدر أطوف هناك المعلقين وأجاوبج أخاف يزعلون ) فهو متوفر في مكتبة الصحوة الكويتية ..

نتريى رايج ونقدج :)

she is me يقول...

يا حلوكم يا الإمارتية ^^

أستانس عليكم !!

إن شاء الله يا ربي حياتج كلها تفاؤل بتفاؤل وسعاده بسعاده

أما عن أكياس السعادة .. صار عندي وااااايد والسبب إنتي طبعا

BoBo يقول...

عندك حق.. السعادة شعور معدي فعلا زي ما تكون فيروس بس احلى فيروس.. انا اخدت كام كيس سعادة كدة وانا خارجة من مدونتك.. شكرا عليهم.. عملوا فرق رغم اني مريضة
تحياتي

عاشق الجنة من الإخوان صلى على النبى يقول...

ربنا يجعل كل أيامك سعادة
صلي علي النبي

.. تَراتـِيلْ حُنْجُرَة الــذّات .. يقول...

احببت رووحك بشفافيتها
دوم يارب مبسوطه ومتفائله*_^

خواطر شابة يقول...

يا ستي الله يديم عليك الفرحة دائما
دمت بألف خير
تحياتي

فرسان على مر الزمان يقول...

شرفتنى زيارتك الرقيقة وأتمنى دوام التواصل ، وجميل جداً إن الإنسان مهما
وجهته من مصاعب ويتفائل والأجمل أن
تكون أنتِ يا أقصوصة
تحياتى
ويبقى التواصل

سامر محمد عرموش يقول...

جميل جدا ان يكون الانسان متفائل وسعيد نتمنى لك دوام السعادة
تقبلي مروري وتحياتي

فشكووول يقول...

اقصوصه الحلوه بنتى حبيبتى

انتى فين من زمان .. والله بفتح المدونه لقيت النور طالع منها وانا اقول ايه اللى حصل اتاريه نورك.

نسمات الشام يقول...

اسلوبك رائع جدا اقصوصة لدرجة اني عشت الموقف لحظة بلحظة , جميلة جدا ً مغامراتك :) ومفهومك للحياة اجمل واجمل
بكل التوفيق والوود والتفاؤل سأغادر الآن المدونة الرائعة

بريق نجمة يقول...

هههههههههه الله يسعدج دووم

اسمحيلي ابغي حد يشيل عني كيس السعادة لانه وايد ثجيييل خخخخخ

اسعدني تواجدي هاهناا

تقبلي ودي ووردي (F)

ليكوريكا يقول...

مبروك عليكي التفاؤل :)

حتى ولو بدون سبب مقنع !

ليكوريكا يقول...

مبروك عليكي التفاؤل :)

حتى ولو بدون سبب مقنع !

أمل لاينتهى يقول...

ما اروع أن لا تكون مواقف الحياة اليومية حائلا أمام السعادة

لأن السعادة فى حقيقتها إنما تنبع من داخل الانسان

هنيئا لك السعادة

وسعدت كثيرا بمرورك الكريم

جارة القمر يقول...

أسلوبك جدا ممتع ويدخل القلب

ضحكتيني من قلبي

شكرا لقلبك الطيب

ياسمينة

BookMark يقول...

جميل فرحك هذا رغم كل ما حصل!
الإنسان نفسه يغير يومه إن أراده فرحا أو أرداه تعاسة!

دمتِ متفائلة :)

mais.m.issa يقول...

انشاءالله ايامك كلها سعادة وافراح وتبقين فرحانة ومتفائلة يارب

طهر فؤادك يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تدوينة جميلة ورائعة واسلوبك جميل ماشاء الله ربنا يوفقك دايما اللهم امين ومنتظر تشريفك ان شاء الله

وربنا يسعدك دايما اللهم امين والمسلمين